كيف يتم صنع الفول السوداني المطلي الأكثر شيوعًا?

  

Koh-Kae هي أول علامة تجارية للوجبات الخفيفة للمكسرات في تايلاند والتي تم العثور عليها في عام 1964. وكانت المنتجات الأولى عبارة عن بسكويت الفول السوداني المقلي ومقرمشات أرز الجمبري. في عام 1976 ، أنتجوا الفول السوداني المغطى بنكهة كريمة جوز الهند. استمروا في إجراء البحوث وتطوير نكهات ومنتجات جديدة لإرضاء العملاء. منذ ذلك الحين ، أصبح Koh-Kae أحد الوجبات الخفيفة المفضلة للفول السوداني بسبب مذاقها ومذاقها المقرمش. الوجبات الخفيفة بالفول السوداني من Koh-Kae ليست فقط لذيذة ومقرمشة ولكنها أيضًا خيار صحي للمستهلكين. (المصدر : asiaexpressfood)

   

في الوقت الحاضر ، يستخدم العالم ومعظم مصنعي الجوز المحليين آلة طلاء نصف أوتوماتيكية.  

خصائص آلة الطلاء اليدوية أو شبه الأوتوماتيكية هي كما يلي:  

1. أولاً وقبل كل شيء ، من حيث القوى العاملة والموارد المادية ، فإن المصنع لديه مدخلات كبيرة ، ويحتاج العمال إلى تشغيل مستمر ، واستقرار المنتجات غير مؤكد.  

2. تعتبر المواد أيضًا استثمارًا كبيرًا نسبيًا ، نظرًا لعملية الطلاء غير المتكافئة ، فمن السهل أن تظهر ولادات متعددة ، أو ظاهرة حبيبات المسحوق ، كما أن التنظيف والغربلة يضيفان عملية ، مما يجعل الإنتاج أكثر صعوبة وتزيد تكاليف العمالة.  

3. علاوة على ذلك ، فيما يتعلق بالسلامة ، فإن التشغيل اليدوي هو في الأساس عدد من الحركات الميكانيكية المتكررة ، يحتاج العمال إلى التحرك باستمرار ، ورفع ، ووضع ، وتشتت ، ونقل ، وما إلى ذلك.  

4. بالطريقة التقليدية لمسحوق الطلاء ، يملأ الغبار المساحة. حتى لو كنت ترتدي قناعًا وقبعة ، فأنت مغطى بالغبار في كل مكان. إذا كنت تعمل لفترة طويلة ، فقد تعاني من أمراض جسدية.  

5. من منظور التغذية ، فإن منتجات الطلاء المطلية بالطريقة التقليدية تكون غير متساوية في البودرة ، السماكة والضيق. الطعم ليس جيدا. تحتاج المنتجات المقلية على وجه الخصوص إلى وقت أطول للقلي ، وفقدان العناصر الغذائية في عملية القلي أو تدهورها.

   

Handyware Engineering لديها سلسلة كاملة من آلات الطلاء الأوتوماتيكية لهذا الفول السوداني المطلي.إنها مناسبة لطلاء الفول السوداني وبذور عباد الشمس والبازلاء الخضراء والمكسرات الأخرى. سيشهد المصنعون الذين يتحولون من الطلاء اليدوي التقليدي إلى استخدام آلة الطلاء الأوتوماتيكية تحسين جودة المنتج وتوفير التكاليف على المدى الطويل. 

 

الفول السوداني المطلي من Koh-kae مناسب جدًا لآلتنا.

طبل واحد

图片 2.png

 

براميل مزدوجة

粉 机 1920 (1) .jpg

  

أربع براميل

 

 

Sهيكل آلة الطلاء 

 

تصميم الأسطوانة حسب السعة حسب الاحتياجات.

التحقيق

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

شركة هاندي وير (الصين) الهندسية المحدودة.

نحن دائما نقدم لعملائنا منتجات موثوقة وخدمات مراعية.

إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال معنا مباشرة ، فيرجى الانتقال إلى اتصل بنا

  • Home

    الصفحة الرئيسية

  • Tel

    الهاتف

  • Email

    البريد الالكتروني

  • Contact

    اتصل بنا

CONTACT US

SEND INQUIRY NOW

How Is The Most Popular Coated Peanut Made?

  

Koh-Kae is the first nut snack brand in Thailand which was found in 1964. The first products were fried peanut crackers and shrimp rice crackers. In 1976, they produced the Coconut cream flavour coated peanuts. They keep on doing research and developing new flavours and products to fulfil the customers’ satisfaction. Since then, Koh-Kae became everyone favourite peanut snacks because of the tastiness and crunchiness. Koh-Kae peanut snacks are not just tasty and crunchy but they are also a healthy choice for consumers.(source:asiaexpressfood)

   

At present, the world and most of the domestic nut manufacturers are using l semi-automatic coating machine.  

The characteristics of manual or semi-automatic coating machine are as follows:  

1. First of all, in terms of manpower and material resources, the factory has a large input, workers need continuous operation, and the stability of products is uncertain.  

2. Material is also relatively large investment, due to the uneven coating process, it is easy to appear multiple births, or the phenomenon of powder pellets, cleaning and screening also add a process, making production more difficult and labor costs increase.  

3. Moreover, in terms of safety, manual operation is basically a number of mechanical repetitive movements, workers need to constantly move, lift, put, scatter, move and so on.  

4. In the traditional way of coating powder, dust fills the space. Even if you wear a mask and hat, you are covered with dust all over.  If you work for a long time, you may suffer from physical diseases.  

5. From the perspective of nutrition, the coating products coated in the traditional way are uneven in powder, thickness and tightness.  The taste is not good.  Fried products in particular need a longer time to fry, nutrients in the frying process loss or deterioration.

   

Handyware Engineering has a whole series of auto coating machine for this coated peanuts.It is suitable for coating of peanuts, sunflower seeds, green peas and other nuts. Manufacturers switching from traditional manual coating to use of Automatic Coating Machine would see product quality improvement and long term cost savings. 

 

The coated peanuts of Koh-kae are very suitable for our machine.

Single drum

图片2.png

 

Double drums

自动裹粉机单缸1920 海报(1).jpg

  

Four drums

 

 

Structure of the coating machine 

 

The design of drum is according to capacity as per needs.

INQUIRY

vcode

CONTACT US

contact-email
contact-logo

Handyware (China) Engineering Co., Ltd.

We are always providing our customers with reliable products and considerate services.

vcode

If you would like to keep touch with us directly, please go to contact us

  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Contact

    Contact